منتديات الصقر المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحدث الصورالرئيسيةالتسجيلدخولمدونه المنتدى على جوجل

ابراهيم سعيد

كاتب الموضوعرسالة
c a p o
<brابراهيم سعيد Stars4

طاقتكـ :
ابراهيم سعيد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100ابراهيم سعيد Right_bar_bleue

ابراهيم سعيد Empty
مُساهمةموضوع: ابراهيم سعيد   ابراهيم سعيد I_icon_minitimeالثلاثاء 21 أغسطس - 9:53

توقع جمهور كرة القدم أن تكون رغبة إبراهيم سعيد في الإنضمام للأهلي أو للزمالك قد إنتهت بعدما إنضم إلي صفوف أنقرة جودجو التركي هذا الموسم و لكن كانت المفاجأة فيما أعلنه إبراهيم سعيد ليلاكورة خلال هذا الحوار.

وجدد هيما رغبته في العودة لمصر و الإنضمام للنادي الأهلي وأعلن تقديم الكثير من التنازلات في سبيل الإنضمام للقلعة الحمراء مجدداً بعد عدة سنوات قضاها بعيداً بين جدران الزمالك و الإحتراف في تركيا.
ويقول إبراهيم سعيد " مازلت أتمنى العودة للنادي الأهلي و لا يعني إنضمامي لنادي أنقرة أن امالي في الإنضمام للنادي الأهلي قد إنتهت بل بالعكس مازال حلم العودة للقلعة الحمراء و اللعب فيها حتى الإعتزال يراودني و أتمنى من كل قلبي أن يتحول إلى حقيقة".
ويضيف إبراهيم سعيد " أنا على أتم الإستعداد لأن أوقع للنادي الأهلي على بياض بمجرد أن يوافق المسئولون بالنادي بل أنني سألعب أول موسم "ببلاش" و بدون تقاضي أي مبالغ مالية في سبيل العودة للنادي الأهلي و مستعد لتوقيع عقد مدى الحياة مع النادي".
ويضيف سعيد " كما أنني مستعد للقيام بتحرير إقرار على نفسي بأنه في حالة قيامي بأي مشاكل داخل الفريق يحق للجهاز الفني و لإدارة النادي توقيع أي عقوبة و أعتقد أن هذا هو أكثر ما يمكنني تقديمه كضمانات من أجل التأكيد على صدق النوايا بداخلي".
وإختتم سعيد كلامه منحدثاً عن كيفية إستغناء ناديه عنه قائلاً " ما أن يوافق الأهلي على ضمي حتى أقوم أنا بكافة المفاوضات مع النادي التركي من أجل الإستغناء عني و هو أمر لن يكلف النادي الأهلي أكثر من 250 ألف دولار أي ما يوازي مليون و 300 ألف جنيه مصري".
يا جماعة بعد الى قاله ده فى رايى اننا ممكن نصفح عنه ونطلب انه يرجع الاهلى خصوصا ان الفريق محتاج لجهود ابراهيم سعيد ومحدش يقدر ينكر ده
زائر
زائر
Anonymous

ابراهيم سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابراهيم سعيد   ابراهيم سعيد I_icon_minitimeالأربعاء 22 أغسطس - 2:55

شكرا ياغالى على الخبر دا

ابراهيم سعيد دا من احسن لاعيبة مصر بس بس بس

يلا بلاش
c a p o
<brابراهيم سعيد Stars4

طاقتكـ :
ابراهيم سعيد Left_bar_bleue50 / 10050 / 100ابراهيم سعيد Right_bar_bleue

ابراهيم سعيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابراهيم سعيد   ابراهيم سعيد I_icon_minitimeالأحد 26 أغسطس - 7:40

ماشي ياعمده

ابراهيم سعيد
صفحة 1 من اصل 1